بحضور مدير مركز التنمية الاجتماعية بروضة سدير م. عبدالله بن محمد السهلي نظمت جمعية سواعد بالمجمعة مساء أمس الاربعاء 1445/6/14هـ  الحفل الختامي لمبادرة باهرة للتسويق الرقمي لتكريم الجهات التي شاركت من خلال البرنامج في توظيف ما يقارب 18 فتاة باحثة عن العمل بحضور رئيس مجلس ادارة الجمعية أ. أحمد بن محمد المحارب ومنسوبي الجهات المشاركة والداعمة.

اشتملت المبادرة التي اطلقتها الجمعية واستهدفت فيها 14 جمعية أهلية في القطاع الغير ربحي على مجموعة من الدورات التدريبية المتخصصة وورش العمل في مهارات التسويق والتواصل الرقمي وادارة المحتوى يتبعها تدريب عملي مهني لدى الجهات المشاركة وينتهي بالتوظيف بعد اجتياز المهارات المحددة من كل جهة وتسليم مشاريع التخرج.

وشكر المهندس السهلي في كلمة القاها بهذه المناسبة جمعية سواعد والجهات المشاركة والداعمون للمبادرة " مؤسسة السبيعي الخيرية ومؤسسة ابانمي الاهلية " على مساهمتهم في بناء وتنمية قدرات الفتيات وفتح المجال لتوظيفهن لاسيما ان خريجات البرنامج فتيات سعوديات مما يساهم في تحقيق اهم اهداف رؤية المملكة 2030 في زيادة تمكين المرأة ورفع معدلات توظيفها بمختلف المجالات.
البوم الصور
في حفل بهيج اختتمت سواعد مبادرة باهرة للتسويق الرقمي